الخميس، 30 أكتوبر 2008

نشرة الأخبار الرمضانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قناة شباب مسلم بالعالم الإسلامي تقدم لكم نشرة الأخبار الرمضانية فأهلا بكم
استقبل فخامة وجلالة الملك حاكم البلاد السيد " نفخو " من السيد رئيس دولة فبريكا تهنئة بحلول شهر رمضان المعظم وقال إنه بهذه المناسبة سيرسل مجموعة من البارجات الحربية لتقتيل المزيد من المسلمين .
********************************************
أعلن مسؤول بوزارة الأوقاف" مبتدع جديد " أنه سيتم اعتماد نظاما جديدا في المساجد والذي يسمى " pray away " أو " صلي واجري " والذي لا يسمح للإمام بقراءة سورة تزيد عن أربع آيات بعد الفاتحة ثم بعد الانتهاء من الصلاة يتم إغلاق المسجد في سرعة قياسية وطرد المصلين .... عفوا وإخراج المصلين في هدوء .
********************************************
وفي رد فعل جديد صرح الشيخ " تابع التائه " أن هذا القرار يدل على سماحة ويسر وعظمة الإسلام .
********************************************
علق مسؤول بوزارة الصحة " صحتك في الحضيض " أن ما تردد بين الناس من أن هناك أطنانا من الأطعمة الفاسدة قد تم تسريبها إلى الأسواق ما هو إلا محض افتراء وقال مسؤول الصحة إنها ليست أطنانا بل مئات الأطنان وقال إن السبب للسماح بمثل هذه الأطعمة الفاسدة هو التقليل من الزحام في البلاد وخلي الناس ترتاح من الدنيا .
********************************************
في تحد واضح أعلن مسؤول بوزارة الإعلام " أكبر كذاب " أنه لن يتم المساس بأي أعمال فنية تم عملها وأن الدولة تدعم حرية الإعلام وما هي إلا أيام معدودات حتى تم عرض العمل الفني وتم حذف ما وصت به دولة فبريكا بحذفه .
كما أعلن أنه سيتم في رمضان ملئ القنوات بالكثير والكثير من المسلسات والأفلام الجديدة وذلك لصرف الصائمين عن ذكر وعبادة الله ... عفوا لتسلية الصائمين نهارا وتسهيرهم ليلا ولإدخال نوع من السرور عليهم ... أعاده الله عليكم بالتسلية والنوم والمسلسلات .
********************************************
وفي حوار صحفي تحدث وزير الثقافة " علماني أصيل " أن من أهم ما يسعده في رمضان سماعه للأغاني الرمضانية الجميلة ودعا إلى أن يغني بعض المطربين المعاصرين أغاني رمضانية أيضا وأبدى استياءه من وجود المنتقبات في البلاد وطلب إلغاء النقاب لأن المنتقبة من الممكن أن تخبئ " بمبم " تحت لباسها وترهب الناس به كما تمنى أن يرى كل البنات المسلمات بغير حجاب تماما حتى يستمتع الناس بجمالهن .
********************************************
وعلى الصعيد الفني أعلنت الراقصة الموقرة " هزازة مسخرة " أنها أنشأت مائدة من موائد الرحمن على نفقتها الخاصة ومن مالها الحلال جدا الذي حصلت عليه من رقصها الشريف جدا والكل يعلم أن الرقص عمل والعمل عبادة كما أفتت سيادتها .
كما أخبرتنا الراقصة أنها ستقوم في رمضان بعمل عمرة ثم تحج بعد ذلك وطلبت من السادة المشاهدين أن يدعوا لها بقبول عملها وأن يدخلها الله فسيح نيرانه ... عفوا فسيح جناته .
********************************************
كذلك أعلنت المطربة الشابة " عريانة الفرحانة " أنها ستقدم في رمضان أحد أفضل ألبوماتها ويتضمن ألبومها خمس أغاني من أغاني الإغراء وذلك لإضفاء نوع من البهجة على الصائمين فهنيأ لكم الأكل والشرب والسيئات .
********************************************
من جديد قال الشيخ " ثابت على الحق " أن شهر رمضان لابد أن يكون فيه من الطاعات الكثير ويجب على المسلمين البعد عن المسلسلات والأغاني وكل هذه الأمور حتى يتقبل الله صيامهم وقيامهم ويغفر لهم ذنوبهم وقال أنه على المسؤولين على القنوات الفضائية أن يتقوا الله فيما يقدمونه للناس في ذلك الشهر .
وكرد فعل سريع قال الشيخ " تابع التائه " أن ما قاله الشيخ " ثابت على الحق " ما هو إلا شيء من التزمد والتضييق على الناس والإسلام دين اليسر ودين التسامح وإلى آخر هذه المصطلحات الرنانة ويذكر أن مسؤول بوزارة الأوقاف أصدر قرار بمنع الشيخ " ثابت " من إلقاء الخطب مرة أخرى حتى لا يشوش على الناس أفكارهم ويضلهم .
********************************************
وفي لقاء مع أحد الشباب في الشارع واسمه " غافل الضائع " سألناه ماذا تفعل في رمضان ؟ ... فقال أقضي الشهر مع أصحابي ليلا في أحد الخيم الرمضانية ونسهر ونتسامر حتى السحور وفي النهار أقضيه في النوم وكم أنا سعيد بهذا .
وفي مقابلة مع أحد الفتيات وتدعى " بلوى " أخبرتنا أنها تحب جدا أن ترتدي " البدي " في رمضان لأنه يمنحها شعورا بأنها سببا في إسعاد الناس في رمضان وقد لاحظت أن كثير من الناس يرمقونها بنظرات الإعجاب مما يسعدها لأنها تفسد عليهم صيامهم .
********************************************
في أحد البرامج الإعلامية استضافت الإعلامية " دعوة مضلة " الشيخ " ملخبط مخبط " وكان البرنامج يتحدث عن رمضان وفضله وما إلى ذلك ويذكر أن الإعلامية سألت الشيخ ألا تعترض على الميني جيب الذي ألبسه أمامك ؟ فقال هذه حرية شخصية والإسلام يدعمها .
********************************************
وعلى الصعيد الرياضي قال اللاعب " كورة في الجون " أنه سيفطر في الأيام التي سيلعب فيها وذلك حتى يجيد لعب الكرة والكورة أهداف ! .
ويذكر أن الشيخ " تابع التائه " قد أفتى له بجواز فطره ولابد من طاعة مدربه حتى تكون اللعبة ممتعة ومسلية .
********************************************
ومن الجدير بالذكر أنه من الملاحظ أنك ستنظر إلى أمور لم تكن تراها قبل رمضان وهذا ابتلاء من الله لك فالتجعل النجاح في هذا الابتلاء هدف لك .
والخبر الأخير لهذه النشرة أن شياطين الإنس تولوا مسؤولية إضلال الناس في هذا الشهر المبارك حيث أن شياطين الجن الآن في عطلة رسمية فالتحذروا من شياطين الإنس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
هذه النشرة بالطبع ليست حقيقية ولكنها دربا من الخيال لإيصال رسالة ما إلى قارئيها فهل وصلت الرسالة ؟ .
أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتحفني برأيك